آلة لصق الأسلاك عالية الكفاءة لمختلف الألوان الغراء التيلة / براد سلك سلك الفرقة

آلة لصق الأسلاك عالية الكفاءة لمختلف الألوان الغراء التيلة / براد سلك سلك الفرقة

تقوم آلة الشريط السلكي بلصق السلك في شريط سلكي يستخدم في تدبيس أو إنتاج مسمار.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+0086-13392706870

البريد الإلكتروني:

sales@nailmakingmachines.net

هاتف:

+86-769-8610 6161

فاكس:

+86-769-8137 5337
إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة
مقدمة المنتج
من أوائل الأنشطة التي شاركنا فيها عندما بدأنا علم الفلك لأول مرة هو نفس النشاط الذي نود أن نظهره لأطفالنا بمجرد أن تبدأ حماستهم حول سماء الليل في الظهور. هذه هي متعة العثور على الأبراج. لكن العثور على الأبراج واستخدامها للتنقل في السماء هو نظام يعود فعليًا إلى فجر الإنسان. في الواقع ، لدينا صور الكهوف لإظهار أن المجتمعات البشرية الأكثر بدائية يمكن أن "ترى الصور" في السماء وتنسب إليها أهمية.
معلومات المنتج
              
أسلوب:
عصري
مواد:
خشب
موك:
10 قطع
اللون:
لون الخشب
استعمال:
فندق ، منزل ، بار / مطعم
تفاصيل المنتج
صور المصنع
    
مزايا الشركة
                          
يتم الحصول على المواد الخام التي نستخدمها من موردين موثوقين لضمان استقرار الآلات ومتانتها.
                          
نحن نقدم ضمانًا لمدة عام واحد وتعليمات تشغيل الفيديو والدعم الفني من الخارج.
                          
تم تصميم آلتنا وفقًا لجميع معايير الصناعة ذات الصلة بالإضافة إلى المتطلبات وحصلت أيضًا على شهادة CE.
                          
لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تصنيع الآلات.
التعليمات
1
كيف يمكنني الحصول على الاقتباس الخاص بك؟
يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلىsales@nailmakingmachines.net لمزيد من المعلومات.
2
ما هي مدة الضمان الخاص بك؟
نحن نقدم ضمان لمدة عام للعملاء.
3
هل تقدمون الدعم الفني في الخارج
نعم ، يمكننا تعيين مهندسنا في مصنع العملاء.
4
هل يمكن فحص البضائع قبل الشحن؟
بالتأكيد ، مرحبًا بكم هنا للتحقق من المنتج النهائي.
5
كم هو التسليم في الوقت المحدد؟
حوالي 10-15 يومًا.

التعليمات

1. هل تقدم الدعم الفني في الخارج
نعم ، يمكننا تعيين مهندسنا في مصنع العملاء.
2. كيف يمكنني الحصول على الاقتباس الخاص بك؟
يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلىsales@nailmakingmachines.net لمزيد من المعلومات.
3. ما هي مدة الضمان الخاص بك؟
نحن نقدم ضمان لمدة عام للعملاء.

مزايا

1. نحن نقدم ضمان لمدة سنة واحدة ، تعليمات تشغيل الفيديو والدعم الفني من الخارج.
2. يمكننا تسليم الجهاز في 15 يوما في أقرب وقت ممكن.
3 لقد تم تصميم آلتنا بالتوافق مع جميع معايير الصناعة ذات الصلة وكذلك المتطلبات وحصلت أيضًا على شهادة CE.
4 يتم الحصول على المواد الخام التي نستخدمها من موردين موثوقين لضمان استقرار الآلات ومتانتها.

حول KY

تأسست شركة Dongguan KY Pneumatic Nail Co. ، Limited في عام 1995 ، وهي شركة عمرها 26 عامًا ، ونحن متخصصون في آلة تصنيع المواد الأساسية ، وآلة تصنيع الأظافر ، وآلة حلقة الخنازير ، وآلة سحب الأسلاك وتسطيحها ، وآلة تسطيح الأسلاك ، والأسلاك آلة التقويم ، آلة لصق الأسلاك ، آلة تصنيع المسامير ، آلة تصنيع الدبابيس المكتبية ، آلة دباسة مشبك المراتب ، آلة تصنيع الفولاذ عالي الكربون 4K. كما نقدم خدمات التخصيص الكاملة بناءً على المواصفات والخطط الدقيقة للعملاء. تم تصميم آلة تصنيع المسامير الهوائية بما يتوافق مع جميع معايير ومتطلبات الصناعة ذات الصلة ، ونستخدم مركز تصنيع CNC عالي التقنية لمعالجة جميع الملحقات عالية الدقة ، ويتم الحصول على المواد الخام التي نستخدمها من موردين موثوقين لضمان استقرار الآلات على مدار الـ 26 عامًا الماضية ، كنا نقدم باستمرار منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية لعملائنا في جميع أنحاء العالم واكتسبنا شرفًا جيدًا في السوق. ما هو أكثر من ذلك ، يقع مصنعنا في مدينة Chashan في مدينة Dongguan ، وهو مغلق لميناء Shenzhen وميناء Guangzhou ومطار Guangzhou Baiyun الدولي. تضمن الشبكة اللوجستية المريحة التسليم في الوقت المحدد ، وسهولة الزيارة أثناء معرض كانتون. نرحب بالعملاء القدامى والجدد من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا لمعرفة العلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    1995
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    ماكينات المعادن والفلزات
  • المنتجات الرئيسية
    Pneumatic Staple Making Machine,Brad Nail Making Machine
  • الشخص الاعتباري
    陈志明
  • عدد الموظفي
    16~100 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    الشرق الأوسط,أمريكا اللاتينية,أفريقيا,جنوب شرق آسيا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تأسست شركة Dongguan KY Pneumatic Nail Co. ، Limited في عام 1995 ، وهي شركة عمرها 26 عامًا ، ونحن متخصصون في آلة تصنيع المواد الأساسية ، وآلة تصنيع الأظافر ، وآلة حلقة الخنازير ، وآلة سحب الأسلاك وتسطيحها ، وآلة تسطيح الأسلاك ، والأسلاك آلة التقويم ، آلة لصق الأسلاك ، آلة تصنيع المسامير ، آلة تصنيع الدبابيس المكتبية ، آلة دباسة مشبك المراتب ، آلة تصنيع الفولاذ عالي الكربون 4K. كما نقدم خدمات التخصيص الكاملة بناءً على المواصفات والخطط الدقيقة للعملاء. تم تصميم آلة تصنيع المسامير الهوائية بما يتوافق مع جميع معايير ومتطلبات الصناعة ذات الصلة ، ونستخدم مركز تصنيع CNC عالي التقنية لمعالجة جميع الملحقات عالية الدقة ، ويتم الحصول على المواد الخام التي نستخدمها من موردين موثوقين لضمان استقرار الآلات على مدار الـ 26 عامًا الماضية ، كنا نقدم باستمرار منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية لعملائنا في جميع أنحاء العالم واكتسبنا شرفًا جيدًا في السوق. ما هو أكثر من ذلك ، يقع مصنعنا في مدينة Chashan في مدينة Dongguan ، وهو مغلق لميناء Shenzhen وميناء Guangzhou ومطار Guangzhou Baiyun الدولي. تضمن الشبكة اللوجستية المريحة التسليم في الوقت المحدد ، وسهولة الزيارة أثناء معرض كانتون. نرحب بالعملاء القدامى والجدد من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا لمعرفة العلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل!
شركة فيديو
الشهادات
آلة تشكيل الأساسية
قضية:واهن
آلة دبوس فراش
قضية:واهن
ج آلة تصنيع الدائري
قضية:واهن
تصويب آلة
قضية:واهن
آلة سحب الأسلاك
قضية:واهن
آلة تسطيح الأسلاك
قضية:واهن
آلة صب الأسلاك
قضية:واهن
آلة الفرقة الأسلاك صنع الفرقة الأسلاك آلة الفرقة الأسلاك التيلة تجميع الأسلاك
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek Türkçe Türkçe bahasa Indonesia bahasa Indonesia Ελληνικά Ελληνικά বাংলা বাংলা العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

High Efficiency Wire Gluing Machine For Various Color Glue Staple/Brad Nail Wire Band

High Efficiency Wire Gluing Machine For Various Color Glue Staple/Brad Nail Wire Band

Wire band machine is gluing the wire into wire band which is used to staple or brad nail production.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+0086-13392706870

Telephone:

+86-769-8610 6161

Fax:

+86-769-8137 5337
Send your inquiry
Product Details
Company Profile
Product Introduction
One of the earliest activities we engaged in when we first got into astronomy is the same one we like to show our children just as soon as their excitement about the night sky begins to surface. That is the fun of finding constellations. But finding constellations and using them to navigate the sky is a discipline that goes back virtually to the dawn of man. In fact, we have cave pictures to show that the more primitive of human societies could “see pictures” in the sky and ascribe to them significance.
Product Information
                           
Style:
Modern
Material:
Wood
MOQ:
10 PCS
Color:
Wood color
Usage:
Hotel, Home, Bar/Restaurant
Product Details
Factory Pictures
       
Company Advantages
                                                   
The raw material we use are sourced from reliable suppliers to ensure the machines' stability and durability.
                                                   
We provide one-year warranty, video operation instruction and oversea technical support.
                                                   
Our machine has been designed in compliance with all related industry standards as well as requirements and also passed CE certificate.
                                                   
We have more than 20 years of experience in machine manufacture.
FAQ
1
How can I get your quotation?
You can send email to sales@nailmakingmachines.net for further information.
2
How long is your warranty?
We provide one-year warranty for customers.
3
Do you provide overseas technical support
Yes,we can appoint our engineer to customers' factory.
4
Can the goods be inspected before shipment?
Sure,welcome here to check the finished product.
5
How long is the delivery time?
Around 10-15 days.

FAQ

1.Do you provide overseas technical support
Yes,we can appoint our engineer to customers' factory.
2.How can I get your quotation?
You can send email to sales@nailmakingmachines.net for further information.
3.How long is your warranty?
We provide one-year warranty for customers.

Advantages

1.We provide one-year warranty, video operation instruction and oversea technical support.
2.We can deliver machine in 15 days at the soonest.
3.Our machine has been designed in compliance with all related industry standards as well as requirements and also passed CE certificate.
4.The raw material we use are sourced from reliable suppliers to ensure the machines' stability and durability.

About KY

Founded in 1995, Dongguan KY Pneumatic Nail Co., Limited is a 26-year-old business.We have been specializing in staple making machine, brad nail making machine, hog ring machine, wire drawing and flattening machine, wire flattening machine, wire straightening machine,wire gluing machine,  pin nail making machine, office staple making machine, Mattress clip staple machine and 4K high-carbon steel making machine.We also offer complete customization services based upon customers' exact specifications and plans. Pneumatic nail making machine has been designed in compliance with all related industry standards and requirements.We employ a high-tech CNC machining center to process all high-precision accessories.The raw material we use are sourced from reliable suppliers to ensure the machines’ stability and durability.Over the last 26 years, we have been constantly delivering high-quality product with competitive price to our customers all over the world and have gained the good honor in the market. What's more,our factory is located in Chashan Town of Dongguan City, closed to Shenzhen port, Guangzhou port ,and Guangzhou Baiyun International Airport. The convenient logistic network ensures in-time delivery , and easy visiting during canton fair. We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success!


Basic Information
  • Year Established
    1995
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Metal & Metallurgy Machinery
  • Main Products
    Pneumatic Staple Making Machine,Brad Nail Making Machine
  • Enterprise Legal Person
    陈志明
  • Total Employees
    16~100 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    Middle East,Latin America,Africa,Southeast Asia,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Founded in 1995, Dongguan KY Pneumatic Nail Co., Limited is a 26-year-old business.We have been specializing in staple making machine, brad nail making machine, hog ring machine, wire drawing and flattening machine, wire flattening machine, wire straightening machine,wire gluing machine, pin nail making machine, office staple making machine, Mattress clip staple machine and 4K high-carbon steel making machine.We also offer complete customization services based upon customers' exact specifications and plans. Pneumatic nail making machine has been designed in compliance with all related industry standards and requirements.We employ a high-tech CNC machining center to process all high-precision accessories.The raw material we use are sourced from reliable suppliers to ensure the machines’ stability and durability.Over the last 26 years, we have been constantly delivering high-quality product with competitive price to our customers all over the world and have gained the good honor in the market. What's more,our factory is located in Chashan Town of Dongguan City, closed to Shenzhen port, Guangzhou port ,and Guangzhou Baiyun International Airport. The convenient logistic network ensures in-time delivery , and easy visiting during canton fair. We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success!
Company Video
Certifications
Staple forming machine
Issue by:CE
Mattress clip pin machine
Issue by:CE
C ring manufacturing machine
Issue by:CE
Straighten machine
Issue by:CE
Wire drawing machine
Issue by:CE
Wire flattening machine
Issue by:CE
Wire gluing machine
Issue by:CE
Wire band machine Wire band making Staple wire band machine Wire assembling
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek Türkçe Türkçe bahasa Indonesia bahasa Indonesia Ελληνικά Ελληνικά বাংলা বাংলা العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский
Current language:English

Send your inquiry